ـــــــ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ـــــــ

ـــــــــ

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أدارة منتديـات الأكاديميه الدوليه تـرحب بكم فأهـلا وسـهـلا تــفــظـلـوا بالانضـمام إليـناوالمـشاركه مــعنا

عضـــوٍ كــوٍيــس ... *_*

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ReLaXxX
عضو
عضو

عضـــوٍ كــوٍيــس ... *_* Empty
مُساهمةموضوع: عضـــوٍ كــوٍيــس ... *_*   عضـــوٍ كــوٍيــس ... *_* Emptyالسبت يوليو 11, 2009 9:28 am

ااسلام عليكم ورحمة الله وبركاته cheers

أإأإأ أنــا عضووٍ جديد وحبيت اسجل هنا لأنو هذا القسم اللطيف اللي انا مسجلٍ فيــه بالاكاديميه <=----- يا فرحتك santa

وايضا ماراح انتظر منكم رد لأن المنتدى فاضي <=---- ناوي يذلكم انتو ومنتداكم الفاضي Laughing

ولكن لكم مني وعد اجيب كل اللي معي بالأكاديمية واخليهم يسجلون <=--- كثر الله خيركـ afro

لا تشيلون هم مالكم الا اجيب لكم ناس كفو ينحطون على الجرح يبرى <=---خير ان شاء الله gf.hk;p

الموهم ابيكم الحين تقوولوون بسم الله وتبدون تفككون قراطيسي <=--- على اساس انك جديد يعني ..؟ 123456

ايه جديــد

على فكرهـ ...

اكــيد انكم فهمتوا اني في قصم طب الطوارئ

عمري 21 تقريبا ً تزيد او تنقص مالكم شغل

جديد على مدينة تبوكـ الجميله .... يسمونها تبوكـ الورد وانا من يوم جيت مالقيت الا الغبارٍ <=---- nonon

احسدكم بصراحه على كمية الدبابات اللي راح تدخل كتاب جينتس للأرقام القياسيه وايضا ما انسى جيوب التويوتا اللي تسمى

المقفصات <=--- هذاا جمع

مقفص <=--- مفرد

نسيت اقولكم اني احمل بداخلي قلب ابيض ومشاعر فياضه و الكثير من الرومانسيه و الحنان و الاخلاق الحميده <=--- fgjhg

وعاش الملك للعلم k.a.s و الوطــن طن ططن
ثوثو
عضو مراقب المنتدى
عضو مراقب المنتدى

عضـــوٍ كــوٍيــس ... *_* Empty
مُساهمةموضوع: رد: عضـــوٍ كــوٍيــس ... *_*   عضـــوٍ كــوٍيــس ... *_* Emptyالأحد مايو 16, 2010 8:04 am

ياهلاوغلا اخوي Very Happy
والله حتى انا مو من تبوك احس انها تضيق الخلق
بس مو مثل قسمك انا قسمي الاسنان
وحياك الله في المنتدى وننتظر ماهو جديد منك
تقبل تحياتي<ثوثو>

عضـــوٍ كــوٍيــس ... *_*
صفحة 1 من اصل 1